القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تطبیق premise | افضل تطبيق الربح من الانترنت

شرح تطبیق premise | افضل تطبيق الربح من الانترنت

 

 

 "اجن المال بالقيام ببعض الأعمال مثل المشاركة برأيك، الإجابة علي بعض الأسئلة، أو أخذ صورة لمدينتك.
أعمال بريمس في السوق في تزايد دائم، ما معناه يوجد أعمال لكل الأفراد. انضم لآلاف من مساهمين بريمس الذين يجنون المال كل يوم بمشاركتهم بالمعرفة."

علي الرغم من تنزيل تطبيق بريمس متاح في أي مكان، الأعمال غير متاحة حالياً في كل مدينة. الأعمال متاحة بناءاً علي إحتياجات المنظمات التي نعمل معها، لذا توفر الأعمال يتغير كل فترة

لماذا تصبح مساهم لبريمس؟

التقط ما يحدث في مجتمعك. استخدم جهازك الأندرويد لمشاركة ما يعكس حقيقتك، أفكارك ومجتمعك.

اجن المال الآن. كافئ نفسك علي مجهوداتك. اختار الأعمال التي تناسب أسلوب حياتك بناءاً علي كم من الوقت لديك. تحدي نفسك للقيام بالمزيد وكسب المزيد.

 

الفكرة الاساسية من التطبيق وهي كسب المال عن طريق استكشاف مدينتك . بحيث تعتبر بعض المنظمات العالمية والشركات الربحية مثل قوقل و USAID و Bloomberg والعديد من الشركات الاخرى التي تستعمل منصة premise لجمع معلومات عن مناطق عالمية مختلفة بحيث تدفع لك مقابل بعض الخدمات التي تقوم انت بها من اجل هذه الشركات مثل الاجابة عن الاسئلة المختلفة او حتى تصوير حالة الطقس لديك اليوم وبعض المعلومات العامة الاخرى .

 

طريقة العمل على تطبيق premise

بعدما سجلت في التطبيق وقمت بتعئبة البيانات كما تكلمنا سوف تلاحظ في الاسفل خيار على شكل ( + ) دائما عند الدخول الى التطبيق في ذلك الخيار دائما سوف تتمكن من الوصول الى خدمات جديدة للقيام بها التي يطلبها من التطبيق يوميا للربح من هاتفك مقابل هذه الخدمات انت مطلوب منك يوميا بشكل مختصر الاجابة على اسئلة مختلفة واخذ بعض الصورة للمناطق العامة في منقتك مثلا او متنزها

 

تحميل تطبيق  premise


 


 

 

تعليقات