القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج winbox لاداره الماكروتك

برنامج winbox لاداره  الماكروتك






يحتوي Winbox version 2.2.16 على الميزات التالية؛

    
اكتشاف MikroTik الموجهات / مفاتيح / الأجهزة في الشبكة الفرعية الخاصة بككومبيوتر
    
قم بالاتصال بجهاز MikroTik باستخدام اتصال IP / layer 3
    
قم بالاتصال بجهاز MikroTik باستخدام اتصال Ethernet / Mac / layer 2
    
يمكن تشفير توصيلات جهاز MikroTik لمزيد من الأمان

دليل البدء السريع1. قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows مباشرةً بالموجه من خلال كابل Ethernet ، أو قم بتوصيله عبر مفتاح تحويل.2. قم بتشغيل برنامج Winbox (تنزيل من أعلى) ، ثم انقر فوق الزر [...].3. يجب على أداة Winbox العثور على جهاز التوجيه الخاص بك وعرض عنوان MAC عليه. * (إذا لم تشاهد بعض استكشاف الأخطاء وإصلاحها أدناه)4. انقر على جزء عنوان MAC من trext في نافذة الفحص. سيؤدي هذا إلى تحميل عنوان MAC في مربع الاتصال بمربع النص.5. اضغط على Connect (اتصال) وسيتم تحميل واجهة Winbox GUI.6. من المستحسن دائمًا تكوين عنوان IP على الواجهة التي تتصل بها. بمجرد أن يكون لديك عنوان IP صالح على جهاز التوجيه يمكن الوصول إليه بواسطة الكمبيوتر الخاص بك ، يجب إغلاق Winbox وإعادة الاتصال عن طريق إدخال عنوان IP في conect إلى المربع في برنامج تحميل Winbox بدلاً من عنوان Mac الذي قمت بتوصيله في الأصل. ويرجع السبب في هذا هو توصيل عبر اتصال ماك طبقة من خلال المرور broacast. هذه طريقة غير موثوقة للغاية وقد تتسبب في قطع اتصال غير مرتبط من وقت لآخر. عند الاتصال عبر عنوان IP سيكون لديك اتصال توجيه TCP أكثر طعونة إلى جهاز التوجيه.

* استكشاف الأخطاء وإصلاحهاإذا لم يظهر الموجه عند النقر فوق الزر [...] ، فقد يكون السبب التالي هو:1) قد يقوم جدار حماية Windows الخاص بك بحظر نظام Mac Broadcasting - حاول إيقاف تشغيل جدار الحماية الخاص بك على كل من النوافذ أو أي برنامج آخر تم تثبيته ، أو حاول إضافة winbox إلى قائمة الاستثناءات في جدار الحماية لديكما سبق هو إصلاح مؤقت حيث أنه من الممكن إعداد جدار الحماية لديك للسماح لأداة winbox بالعمل.
2) هناك مشكلة أخرى محتملة هي إذا كنت متصلاً عبر مفتاح مدار يذيع ميزات التحكم في العواصف قد يكون مطلوبًا من أجل تخفيف عتبة البث على المحول حيث قد يفسد مفتاح التحويل كمية كبيرة من عمليات نقل البث كشبكة تم تكوينها بشكل خاطئ ويبدأ في منع المرور

للتحميل من رابط مباشر




تعليقات